اسطنبولتركيا

أفضل المطاعم في اسطنبول

أكثر مطاعم اسطنبول شهرة:

مطعم نصرت اسطنبول

مطعم نصرت اسطنبول Nasrat İstanbul Lokanta :

مطعم نصرت في اسطنبول يعتبر من افضل المطاعم في اسطنبول ولديه شهرته العالمية ويتميز بأجوائه الرائعة ويقدم قائمة واسعة لأشهى المأكولات والأطباق والتي تضم اللحوم وغيرها ويعد من أفضل المطاعم التي تقدم وجبة الستيك.
المطعم لديه مساحة واسعة ويوفر إطلالات رائعة وتعتبر الأسعار مرتفعة نسبياً عن الماعم الأخرى ولكنها ترقى لجودة الطعام المقدم والخدمة المقدمة من قبل المطعم.

مطعم المدينة اسطنبول

مطعم المدينة اسطنبول Hatay Medeniyetler Sofrası:
احد اشهر مطاعم اسطنبول ، يقدم مطعم المدينة في اسطنبول قائمة غنية تحوي اشهى الاطباق والمأكولات من المطبخ التركي اللذيذ، ويتميز مطعم المدينة بطريقة تقديمه الطعام و الذي يقدم بطريقة فنية وفريدة ويرافقها عروض نارية وموسيقية رائعة، يرتاد المطعم الكثير من المشاهير نظرا لشهرته فهو يعتبر افضل مطعم في اسطنبول.
للمطعم فرع آخر في منطقة تقسيم بالقرب من شارع الاستقلال .

أفضل مطاعم فى منطقة السلطان أحمد :

منطقة السلطان أحمد هى من المناطق السياحية الشهيرة فى مدينة اسطنبول التركية حيث تضم أشهر المعالم . ومن أفضل المطاعم فيها:

مطعم غازى عنتاب كباب

مطعم غازى عنتاب كباب “GAZIANTEP BURÇ KEBAB”:
هو مطعم تركى من أفضل مطاعم منطقة السلطان أحمد يقع المطعم في وسط البازار الكبير حيث يمكنكم الإستمتاع بإستراحة قصيرة بعد جولة التسوق الشاقة فى البازار الكبير و تناول وجبة غذاء أو عشاء فى هذا المطعم المميز، ويعد من أفضل مطاعم تقديم الكباب في المدينة حيث يقوم بإعداد أكلة الكباب على الطريقة العنتابية حيث يقوم المطعم بإعداد الكباب بطريقة الشوي التقليدية التي تعطي الكباب صعم لذيذ ومميز. وبالإضافة لشهرة المطعم بأكلة الكباب التركي ألا إنه يشتهر المطعم بإعداد أكلة “ali nazık” وهي عبارة عن قوارب من الباذنجان البيوريه مغطاة باللحم المتبل.
يُفتح المطعم طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد من الساعة 8.30 صباحاً و حتى الساعة 7 مساءأ.

مطعم أصلان

مطعم أصلان ASLAN RESTAURANT
هو مطعم تركى من أفضل مطاعم منطقة السلطان أحمد ، يقدم المطعم المأكولات التركية التقليدية و يشتهر بتقديم القهوة التركية الأصيلة ، يعرض المطعم الاطعمة على شكل بوفيه مفتوح ، حيث تجد العديد من أصناف وانواع الأطعمة المختلف حيث تشمل وجبات نباتية و لحوم متنوعة ، ومن الوجبات المميزة لدى المطعم كرات اللحم بالأرز “kadınbudu köfte” التى يتميز المطعم بإعدادها ، و كذلك “karnıyarık” و هو عبارة عن باذنجان محشو باللحم المفروم ، و غيرها من الأطعمة المتنوعة.
يُفتح المطعم طيلة أيام الأسبوع ماعدا أيام الأحد من 11 صباحا و حتى 5 مساءاً.

مطعم حمدي 

مطعم حمدي “HAMDI RESTAURANT”:
يقع المطعم فى مبنى كبير و مميز فى ساحة أمينونو، يتكون من 4 طوابق وتطل الطوابق العلوية على منطقة السلطان أحمد وجسر البوسفور ويعد مكان ذو إطلالة ساحرة على الميناء والبحر ومدينة اسطنبول.
يتميز المطعم بتقديم أنواع الكباب المختلفة بالإضافة إلى انواع مختلفة من المأكولات ، و كذلك يتميز بصنع البقلاوة اللذيذة والحلويات التركية.
يفتح المطعم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 11 مساءاً.

أفضل مطاعم اسطنبول في منطقة تقسيم:

مطعم المسافر الھندي

مطعم المسافر الھندي Musafir indian:
یقع في منطقة تقسیم بجانب فندق كریستال، ويعد مطعم المسافر الهندي في اسطنبول من المطاعم المميزة في تقسيم.
یقدم المطعم أشھر المأكولات الھندیة من خضار وتاندوري وغیرھا الكثیر من المأكولات ذو طابع هندي مميز.
تصميم المطعم بسیط و أجواؤه لطيفة ومليئة بأصوات الموسیقا الھندیة الممیزة.
يُفتح المطعم من الساعة 12 ظهراً الى الساعة 11:30 ليلاً.

مطعم اسمير شيف

مطعم اسمير شيف Esmer Chef   وهو من المطاعم المميزة حيث حيث الخدمة اللطيفة والسريعة والنكهة المميزة والأسعار المناسبة والموقع الجميل.
يقدم المطعم الكثير من الوجبات المختلفة تشمل الاسكندر والكباب وغيرها، ويتميز المطعم بوجبات الباستا والبيتزا ذات النكهة الإطالية اللذيذة.
ويحوي المطعم على جلسات خارجية هادئة ورائعة مما يجعله مطعم يستحق الزيارة.
يُفتح المطعم من الساعة 09:30 صباحاً الى الساعة 12:30 منتصف الليل.

أفضل مطاعم المشاوي في اسطنبول :

مطعم سودا كباب:

يقع سودا كباب بمنطقة كوروتشيشمي ، ويعتبر هذا المطعم واحداً من الأماكن الأكثر هدوءاً في إسطنبول، ويطل هذا المطعم على الأجواء الرائعة لمضيق البوسفور، يوفر هذا المطعم لزواره أجمل إطلالة.
يشتهر بأطباقه المحلية المتنوعة التي تضم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية وخاصة مأكولات المطبخ العنتابي الشهيرة بالإضافة إلى أطباق التحلية وغيرها يحمل هذا المطعم أيضا طابع ومواصفات المطبخ السوري الحلبي، ومن أشهر أطباقه طبق الكباب التركي الذي يتم طهيه على الفحم، بالإضافة إلى مشاوي اللحوم المختلفة، يتميز هذا المطعم بأسعاره المعقولة ،بالإضافة لخدمته الخاصة والمهنية مما يجعله تجربة مميزة وفريدة وتستطيع من خلاله تجربة تناول الأطباق المختلفة والمشهورة.

 هاس كرال

 Haskral Hatay Sofrası:مطعم هاس كرال والمعروف بمطعم الملك وهو أحد اشهر مطاعم اسطنبول المتميزة الذي يقصده سكان المدينة وزوارها ولذلك لمأكولاتها التركية التراثية والتي يفضلها السياح دائما ويتميز مطعم الملك في اسطنبول بموقعه في منطقة اكسراي وهي واحدة من اشهر مناطق السياحة في تركيا.
يقدم المطعم أشهى الوجبات التركية الشهيرة كالكباب والكفتة والدجاج وغيرها من المأكولات اللذيذة التي تشتهر بها مدينة اسطنبول بشكل خاص والمطبخ التركي بشكل عام.
ويقدم أيضا خدمات مميزة لزواره حيث يوفر جلسات هادئة واجواء تناسب كافة الاذوق, وقد نال المطعم شهرة كبيرة لدى زوار مدينة اسطنبول.
يُفتخ المطعم يومياً على مدار الاسبوع من الساعة: 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً.

أفضل المطاعم الشعبية في اسطنبول

شيرفان سوفرَسي 

Şirvan Sofrasi: يعتبر مطعم شرفان سوفرسي من اشهر مطاعم اسطنبول التركية الشعبية.
يقع في وسط المدينة التاريخية لمنطقة السلطان أحمد بالقرب من جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا ضمن مقاطعة الفاتح في القسم الأوروبي من اسطنبول.
وهو من المطاعم الشعبية الرائعة التي تشهد إقبالا كبيرا جدا من الكثير من الأشخاص من كل مكان حيث يمتلك طاقم عمل رائع ومتميز جدا وأطباقه تحمل المذاق التركي الرائع .
يقدم المطعم قائمة واسعة من الأطباق التركية الشهية كالمقبلات الساخنة والباردة والشوربات اللذيذة بالإضافة إلى مشاوي الدجاج واللحوم والأطباق البحرية ووجبات الفخار ومن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها بالمطعم الكباب التركي و السمك المشوي وغيرهم من الأطباق الرائعة.. كما يوفر المطعم أيضاً أصناف من الحلويات التركية كالبقلاوة والكنافة وغيرها.
يتمتع بشعبية لدى الأتراك وكذلك السياح حيث
يتميز مطعم شيرفان سوفرسي بطاقمه الودود الذي يتحدث لغتك، فمعظم الموظفين في المطعم يتحدثون لغات دولية عديدة كالإنكليزية والعربية والفرنسية والألمانية وغيرها.
وهو من المطاعم الجميلة في اسطنول والذي يقوم بتقديم أشهى الوجبات لسكان اسطنبول والسياح بأسعار مناسبة جدا و رخيصة.

مطعم الزيتون

 Zeytin Restaurant : مطعم الزيتون من المطاعم الرائعة الموجودة في مدينة اسطنبول وهناك إقبالاً كبيراً من السياح وسكان المدينة على زيارة هذا المطعم حيث يتمتع بإطلالة هادئة ومميزة جدا و تم تصميم المطعم بمجموعة من الديكورات المتميزة والآثاث الرائع .
وتم تصنيف المطعم ضمن أفضل المطاعم الموجودة في تركيا وذلك لما يقدمه المطعم من أروع وألذ الأطباق التركية الشعبية المعدة بالطريقة التقليدية وبأسعار مناسبة وغير مرتفعة .
ويتمتع المطعم بجودة و نظافة لا مثيل لها بالإضافة لأجوائه الرومنسية المتميزة جدا.

مطعم اورتاكلار كيباب 

 Ortaklar Kepab:
هذا المطعم من المطاعم الشعبية الرائعة في اسطنول حيث يقوم بتقديم أروع وأشهى الوجبات والأطباق المتنوعة لسكان اسطنبول والسياح بأسعار زهيدة جدا.
ويشهد المطعم إقبالا كبيرا من الكثير من السياح حيث يمتلك طاقم عمل رائع ومتميز جدا وأطباقه تحمل المذاق التركي الشعبي الرائع الذي يحبه كل من يتذوقه بالإضافة إلى القهوة التركية المصنوعة بالطريقة التقليدية المميزة.

تصفح المزيد >> المواصلات في اسطنبول ، الفنادق في اسطنبول

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى