اسطنبولتركيا

الفنادق في اسطنبول

فندق ذا مرمرة The Marmara:

يقع في منطقة تقسيم وهي واحدة من اهم المناطق السياحية في اسطنبول.
يتميز الفندق باحتوائه على غرف فسيحة وكلها بمواصفات مميزة ومريحة. يضم الفندق غرف بمساحة 20 متر مربع مطلة على المدينة او البحر، غرف ديلوكس بمساحة 27متر مربع مطلة على البحر او المدينة، غرف نادي مطلة على البحر او المدينة بمساحة 30 متر مربع، جناح عائلي 49 متر مربع لثلاثة اشخاص مطلة على المدينة.
جناح البوسفور مطلة على البحر بمساحة 44 متر مربع، جناح فلاينغ كاربت مطل على البحر بمساحة 65 متر مربع ولجميع الغرف أرضية رخامية وفراش عصري ونوافذ عازلة للصوت.
يتوفر على مركز الأعمال و فسحة للمعارض وقاعات الافراح وغرف منفردة و غرف عائلية
بالاضافه الى نظام سويتات وشقق فندقيه ( غرفه وصاله – غرفتين وصاله )
يوفر المنتجع الصحي الموجود في الفندق على حمام البخار , ومركز اللياقة البدنية ونادي رياضي وحصص الفيتنس كما يتوفر على مسبح جاكوزي و ساونا رائع.
كما يوفر الفندق على غرف للمدخنين و غير المدخنين.
يقدم الافطار الفاخر كل صباح في مطعم الفندق ويقدم المطعم البانورامي اطباقا تركية خاصة بتشكيلة متنوعة ورائعة يستمتع بعا الضيوف مع إطلالة مميزة.

للاطلاع على تفاصيل أكثر: انقر هنا

فندق ديفان تقسيم Divan Hotel :

يقع فندق ديفان اسطنبول الفخم في مركز المدينة ولا يبعد عن متنزه تقسيم جيزيه وميدان تقسيم بضع خطوات. يقع الفندق ايضا بالقرب من قصر دولما باهتشة، برج غالاطا وصالة الاحتفالات سيمال ريسيت ري.
تم تصميم هذا الفندق الفاخر والحديث على يد المهندس المعماري الشهير تييري ديسبونت (Thierry Despont). غرف الفندق عبارة عن مزيج من التصميم الممتاز و الراحةو يتوفر فيها اسرة مريحة ويضم الفندق موظفين ذو خبرة ومعرفة بالعديد من اللغات لتأمين النلاء بكل ما يحتاجونه للوصول إلى معظم المناطق السياحية في المدينة. يقدم الفندق للنزلاء مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. يتميز مطعم ديفان لوكانتا (Divan Lokanta) بتقديم مأكولات البحرية اللذيذة بالإضافة للنكهات التركية. كما ان مطعم مارومي (Maromi) هو المكان المناسب لمحبي الطعام الياباني و مكانا مثاليا للحديث و الاجتماع مع الأصدقاء. ويضم الفندق ايضا ساونا وغرفة بخار وبركة سباحة داخلية.
للاطلاع على تفاصيل أكثر: انقر هنا

فندق غراند حياة اسطنبول :

Grand Hyatt Hotel Istanbul
يقع غراند حياة اسطنبول المعاصر في منطقة فاخرة ويتميز الفندق بموقعه ال آسر بالقرب من محطة مترو الانفاق محطة مترو تقسيم – مخرج جيزي باركي حيث لا يبعد عن المقاهي، المطاعم والملعب سوى 10 دقايق بالسيارة.ويقع أيضا بالقرب من المسجد، الكنائس والقصر و يوفر غرف خالية من المواد المحسسة وصالون حلاقة.منذ سنة 1993، أصبح الفندق فندقاً بارزاً في قلب مدينة اسطنبول. وتم تجديده في عام 2012, يتكون الفندق من عشر طوابق ويتضمن 360 غرفة، تمتلك الغرف ديكور فاخر حيث يوجد مكيّف وجهاز تدفئة ذو تحكم فردي لمزيد من الراحة في معظم الغرف هناك تراس يوفر الاسترخاء. يضم قسم المعيشة والنوم بأرضيته المفروشة بالموكيت سرير مزدوج. تتوفر لأولاد الضيوف كذلك أسرّة أطفال مناسبة تلفزيون ومنطقة لتناول الطعام. يوفر غراند حياة اسطنبول غرفاً بإطلالات رائعة. كل هذه الغرف توفر لحافات محشوة بالريش، لحافات من القطيفة ووسائد ناعمة وريشية.
يقدم المطعم وجبات إبداعية متنوعة ومميزة حيث الأجواء بموسيقا حية وشرفة .
يوفر الفندق منطقة مخصصة للتدخين، مرآب للسيارات وصالون تجميل للسيدات. ويوفر أيضا منطقة للتشمُّس وبركة سباحة داخلية ويضم مركز اللياقة البدنية حصص في التنس ونادي رياضي. بالإضافة لوجود هاتف للاتصال المباشر وجهاز تلفاز مع استقبال للكابل والأقمار الصناعية ومذياع وواي فاي لبقاء الإطلاع الدائم بأحدث الأخبار والمعلومات. يقدم الفندق ٧٣ غرف لغير المدخنين وغرف للمدخنين.
كما يوفر الفندق وصول مباشر إلى الشاطئ العمومي و الحدائق والنهر.
ويساهم الفندق سهولة وصول النزلاء إلى محطة القطار أيضا.

للاطلاع على تفاصيل أكثر: انقر هنا

أفضل الفنادق في منطقة شيشلي:

فندق هيلتون بومونتي اسطنبول 

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي Hilton Istanbul Bomonti من افضل فنادق شيشلي اسطنبول من ذو ال 5 نجوم يقع في منطقة شيشلي احدى اهم الاماكن السياحية في اسطنبول حيث مراكز التسوق والاسواق التجاري
يتميز موقع الفندق بقربه من المولات حيث يبعد جواهر مول اسطنبول مسافة 1كم عن الفندق كما يقع على بعد حوالي 2 إلى 3 كم من الفندق كل من: شارع الاستقلال وميدان تقسيم و قصر دولمة بهجة وميترو سيتي مول واوزديليك بارك اسطنبول.
يوفر فندق هيلتون اسطنبول بومونتي غرف واسعة مزودة بإطلالات مذهلة على المدينة وديكور انيق واثاث فاخر إضافة إلى غرف عائلية واجنحة واسعة وانيقة منها ما يناسب رجال الاعمال ومنها ما يناسب الأزواج.
يضم فندق هيلتون بومونتي اسطنبول مرافق وخدمات عديدة للنزلا حيث يضم تراس وحديقة و مسبح داخلي وخارجي ومرافق سبا (ساونا وجيم ومساج وحمام بخار) كما يضم مطعم يقدم أشهى المأكولات والأطباق المختلفة وبوفيه وقائمة طعام متنوعة بالإضافة لتقديم خدمة فطور في الغرف.

للاطلاع على تفاصيل أكثر: انقر هنا

فندق فيرمونت اسطنبول 

فندق فيرمونت اسطنبول Fairmont Quasar Istanbul Hotel:

يعد احد احدث وافخم فنادق الخمس نجوم التي افتتحت حديثا في اسطنبول و الفندق يقع في منطقة راقية وثقافية في حي ومنطقة شيشلي بجواره العديد من الخدمات والأماكن السياحية بالإضافة لقربه من أربع مولات مشهورة في اسطنبول :

  1. مول جواهر Cevahir Shopping Mall
  2. استوريا مول Astoria Shopping Center
  3. مول ترومب Trump Alışveriş Merkezi
  4. تورون سنتر Torun Center

وأيضا يبعد اربع دقائق بالسياره عن المول الفخم : زورلو سنتر Zorlu Center.
فهو خيار رائع ومناسب جدا لمحبي التسوق والموضة.
يتألف فندق فيرمونت كواسار اسطنبول من 34 طابق و 209 غرفة مجهزة بأثاث أنيق وفخم حيث تحتوي الغرف على كل احتياجات المسافر الفندق بشكل عام.
يحتوي الفندق على غرف واسعة حيث تبلغ مساخة أصغر غرفة 40 متر مربع وتتمتع الغرف بإطلالة مذهلة على البحر او البسفور .
يقدم الفندق العديد من المرافق الترفيهية وتتضمن مرافقه الترفيهية منطقة للتشمُّس، مسبح داخلي مدفأ وقاعة رقص إضافةً إلى خزنة لحقائب السفر، صراف آلي وحلاق.
كما يوفر الفندق لضيوفه غرف كلاسيكية وصالون تجميل ومسبح خارجي موسمي .
يتميز المطعم بتقديم فطور طاولة مفتوحة بشكل يومي. وتقديم وجبات مبتكرة، والتي تتكون من مأكولات محلّية والكثير من الوجبات الأخرى. كما يستطيع الضيوف تناول الطعام في Divan Istanbul City وMays Cafe الذي يقع على بعد 5 دقائق من الفندق.
ويتميز الفندق بخدمة استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة الطبيب عند الحاجة أيضا.
يعد من افضل فنادق المنطقه في اسطنبول بشكل عام وايضا سعر الفندق مناسب جدا.

للاطلاع على تفاصيل أكثر: انقر هنا

أفضل فنادق السلطان أحمد:

فندق سورا آيا صوفيا

فندق سورا آيا صوفيا Sura Hagia Sophia Hotel :

يتميز فندق بموقع مركزي في منطقة السلطان أحمد في قلب مدينة اسطنبول. يقع مركز اسطنبول على بعد 1 كم من الفندق ويقع بالقرب من المسجد، البازيليكا والنصب التذكارية.
ويقع بجوار ال grand bazar، Sahil Park وملعب إينونو بشكطاش.
يقع الفندق على بعد 300 متر فقط من ميدان السلطان أحمد كما يبعد 300 متر فقط من المسجد الأزرق، ويقع موقف السلطان أحمد للمترو على بعد 150 متر فقط ويوفر مواصلات سهلة إلى المواقع الأخرى من المدينة، ويقع مطار أتاتورك على بُعد 21 كم، وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.
يتألف مبنى الفندق من 6 طوابق مصممة بالأسلوب المعماري الامبراطوري.
يوفر فندق سورا آيا صوفيا لضيوفه غرفا مجهزة بخزنة داخلية وشرفة. وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار مليء وغلاية كهربائية، كما تحتوي كل غرفة من الغرف على حمام خاص يتضمن مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية ونعال، وتوفر بعض الغرف إطلالة على المدينة في حين توفر الغرف الأخرى إطلالة على آيا صوفيا.
يضم الفندق بركة سباحة في الهواء الطلق وحديقة جميلة، كما يضم على مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل، ويقدم الفندق خدمة حجز التذاكر ومكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.
يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه. ويمكن للضيوف تجربة مختلف الأطعمة التركية على الغداء والعشاء في Sura Kebap House حيث يتم تحضير مجموعة متنوعة من الأطباق باستخدام الخضروات واللحوم كما يقدم قائمة متنوعة من الأطباق التركية المشهورة واللذيذة.
يوفر خدمة نقل مجانية بالباص، خدمة الحماية 24 ساعة وخدمة الغرف لراحة الضيوف.

للاطلاع على تفاصيل أكثر: انقر هنا

أقرأ المزيد >> المواصلات في اسطنبول

تعرف أكثر >> تركيا

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى