تركياطرابزون

الفنادق في طرابزون

الفنادق في طرابزون

فضل الفنادق في طرابزون ذات الخمس نجوم :

١_فندق رمادا بلازا طرابزون Ramada Plaza Trabzon:

يقع في منطقة أورتا شهير والتي يتواجد فيها العديد من الأماكن السياحية وهو من فنادق طرابزون ذو الخمسة نجوم المطلة على البحر، ويقدم العديد من الخدمات في الغرف ومن أهمها المرافق النظيفة، وكذلك أجهزة تلفزة وقنوات فضائية وإتصال مجاني بشبكة الإنترنت، ويتميز بإطلالة ساحرة من شرفات غرفه التي تطل على البحر او على الحديقة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من زواره وخصوصا زواره العرب من حيث الموقع الجبد والإطلالة الساحرة والخدمة الجيدة والأطعمة اللذيذة وخاصة وجبات الفطور.

٢_فندق زورلو جراند طرابزون Zorlu Grand Hotel Trabzon:

يقع في منطقة اورتا شهير و لا يبعد كثيرا عن متحف طرابزون ويقه بالقرب من البحر والمرفأ وهو من أفضل الفنادق العائلية في طرابزون حيث يوفر غرف عائلية واسعة ومريحة واجنحة مناسبة للعائلات ويقدم العديد من الخدمات المميزة وبالإضافةلوجود العديد من المطاعم التي تحضر أشهى أطباق المطبخ التركي العريق، وكذلك العديد من الوجبات والمطابخ العالمية ، كالمطبخ الإيطالي والمطبخ الفرنسي.

وحصل الفندق على تقييم جيد جدا من قبل زواره وخاصة العرب وذلك لموقعه الجميل وأسعاره المناسبة …

أفضل فنادق طرابزون ذات أربع نجوم

١_فندق نوفوتيل طرابزون Novotel Trabzon:

يقع في منطقة يومرا ويقع بالقرب من شاطئ البحر وهو واحد من افضل الفنادق المطلة على البحر ، يقدم الفندق لنزلائه غرف مجهزة بآثاث أنيف وفخم و اجنحة متنوعة بإطلالة على البحر ويقدم الكثير من الخدمات الرائعة ، كحمام سباحة كبير ونظيف، وبالإضافة لأماكن خاصة بممارسة بعض أنواع الرياضات البسيطة.

ونال الفندق تقييم جيد جدا من العرب من حيث النظافة والخدمة والموقع .

٢_فندق هيلتون جاردن ان طرابزون Hilton Garden Inn Trabzon:

يقع في منطقة اكتشبات وبالقرب من شاطئ البحر ، ويقدم الفندق غرف مجهزة بأثاث مريح و مميز مع مرافق عامة نظيفة و مطلة على البحر مباشرة ، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية ومنها شاشات تلفزة حديثة وقنوات فضائية عديدة، و إتصال مجاني بشبكة الانترنت، والتقييم لهذا الفندق جيد جداً من حيث موقعة القريب من شاطئ البحر والأسعار المناسبة والخدمة الجيدة .

٣ .فندق يالي بالك طرابزون Yalı Park Otel:

يقع فندق يالي بارك في طرابزون في منطقة اورتا شهير، والتي تعتبر أحد أكثر المناطق السياحية أهمية في طرابزون ، حيث يوجد فيها العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة.
فندق يالي بارك طرابزون هو أحد الفنادق المشهورة في طرابزون والذي يقدم غرف أنيقة بديكورات خشبية، وفيها أثاث مريح والعديد من وسائل الترفيه كشاشات تلفزة وإتصال بشبكة الانترنيت.
تتقسم غرف الفندق بين الغرف الأساسية أو الأجنحة الصغيرة والأجنحة الرئيسية. تبلغ مساحة الغرف الأسياسية إلى ما يقارب ال22 متر مربع، وتصل مساحة الأجنحة الصغيرة إلى 40 متر مربع و تصل مساحة الأجنحة الأساسية إلى 54 متر مربع، وتم تجهيز هذه الغرف والأجنحة بأثاث أنيق وعصري، ويتم تقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في اليوم، ولمدة 7 أيام في الإسبوع.
ويقدم الفندق أيضا عدد من الخدمات الخاصة بالنزلاء، حيث يوجد مركز صحي كبير يقدم العديد من جلسات التدليك وجلسات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى النادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة أيضا إلى حمام سباحة داخلي وحمامات تركية، وهناك أيضا مطعم مميز، يقدم عدد كبير من وجبات الأطعمة التركية التقليدية، ووجبات الأطعمة العثمانية، بالإضافة إلى العديد من الأطعمة والمطابخ العالمية، كالمطبخ الآسيوي والمطبخ الإيطالي، بالإضافة إلى وجود مقهى والذي يقدم مختلف المشروبات في وسط أجواء مميزة وهادئة حيث الراحة النفسية التي تجعلك تتمتع بمشروبك المفضل.

وبسبب وجود الكتثر من الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق جعلت نسبة كبيرة من زوار الفندق يقومون بتقييمه بشكل جيد من حيث الغرف والخدمات والموقع.

أفضل فيلل طرابزون

فيلا سلطان Sultan Villa:

تعد من فلل طرابزون المميزة وهي أحد أفضل فلل الايجار في طرابزون التي تقع في اورتا شهير وتقع بالقرب من قصر أتاتورك، تقدم للنزلاء مكان إقامة مميز وغرف مجهزة بمرافق عامة نظيفة ومريحة ، وبالإضافة إلى حوض إستحمام ساخن وتراس مطل على البحر مباشرة ، وحصلت على تقييمات جيدة جدا من قبل العملاء من حيث موقعها الجميل وإطلالتها الساحرة ونظافتها والأقامة المريحة.

فيلا طرابزون : Trabzon Villa

تقع الفيلا في منطقة أكتشبات و تقع بالقرب من شاطئ البحر وتعد من أشهر وأكثر فلل طرابزون إقبالا لدى السياح وخاصة في فصل الصيف و ذلك بسبب قربها من شاطئ البحر كما ذكرنا سابقا، وتقدم الفيلا لزوارها 5 غرف نوم جميلة ومريحة ومرافق نظيفة وبالإضافة لشاشة تلفاز مسطحة في كل غرفة من أجل راحة وترفيه العملاء ، وتعد من فلل طرابزون الممتازة من خدمة طاقم العمل و الموقع الجميل والإطلالة الساحرة ونظافة الغرف ومرافقها .

فيلا روز طرابزون Rose Villa Trabzon:

تعد أحد أفضل فلل طرابزون للايجار الموجودة في منطقة أكتشبات وبالقرب من متحف آيا صوفيا، وتقدم الفيلا الكثير من الخدمات الرائعة فهي توفر 4 غرف نوم مع حمامين مجهزين بمرافق نظيفة وأنيقة بالإضافة إلى مطبخ متوسط الحجم ومجهز بكل الحاجات المطلوبة، وتعد من فلل طرابزون الرائعة التي توفر إقامة مريحة و جميلة للزوار .

فيلا بوينت هاوس Point House Family Villa:

تعد من أجمل فلل طرابزون التي القريبة من قصر أتاتورك الشهير، وتقدم الفيلا لزوارها مكان إقامة قريب جدا من المحلات التجارية والعديد من الخدمات كمحلات البقالة وغيرها، وتوفر لهم أيضاً غرف مجهزة بآثاث مريح وأنيق ، وتعد من فلل طرابزون الجيدة جداً والتي نالت اعجاب الكثير وحصلت على تقييمات جيدة من حيث النظافة و الإقامة المريحة والموقع.

رويال فيلا Royal Villa Trabzon:

تعد فيلا رويال فيلا واحدة من أشهر فلل طرابزون للايجار الموجودة في منطقة أرسن، والواقعة بالقرب من مركز جواهر، وتقدم الفيلا لنزلاءها اماكن إقامة واسعة ومريحة و مجهزة بمرافق نظيفة وأنيقة، وبالإضافة إلى مطبخ مجهز و مناسب للعائلات، وكذلك توفر بعض وسائل الترفيه، وتعد من فلل طرابزون المميزة والتي حصلت على تقييمات عالية من قبل زوارها وخاصة العوائل من حيث الإقامة المريحة وخمدمة طاقم العمل والنظافة .

الفنادق الموجودة في منطقة أوزونغول

فندق وسبا رويال أوزونغول Royal Uzungol Hotel & Spa:

يقع الفندق في منطقة تشاي كارا وبالقرب من بحيرة أوزنجول ويعد من أشهر الفنادق في منطقة اوزنجول ضمن فئة ال4 نجوم ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة لعملائه. وتشمل منتجع صحي كبير يقدم العديد من جلسات التدليك والعناية بالوجه والبشرة، ويعد من فنادق اوزنجول الجيدة جداً والتي تنال التقييم الجيد من النزلاء من حيث النظافة وخدمة طاقم العمل كما أن موقعه جيد ومرغوب .

فندق كيلبا Kilpa Otel uzungöl:

يقع الفندق في منطقة تشاي كارا و وقريب جدا من مركز مدينة اوزنجول و يعد من افضل الفنادق في منطقة اوزنجول ضمن فئة ال4 نجوم، ويقدم الفندق غرف مجهزة بأثاث مريح وفخم ومرافق نظيفة، ويعد من فنادق اوزنجول الجيدة والتي نالت اعجاب النزلاء من حيث الموقع الرائع وطاقم العمل اللبق والمرافق النظيفة.

فندق ماي هوم أوزونغول My Home Uzungol:

يعد من افضل فنادق ازوزنجول التي تقع قريبة من بحيرة أوزنجول والجبال المحيطة، ويقدم الفندق لنزلاءه الكثير من الخدمات ويتم تقديم غرف مجهزة بأثاث ومرافق مريحة ونظيفة، وتطل الغرف بإطلالات مميزة على البحيرة، ويعد من فنادق اوزنجول الجيدة جداً والتي أخذت تقييمات جيدة من العملاء من حيث موقعه الجميل وخدمة طاقم العمل و أسعاره المناسبة .

فندق انان كاردشلر İnan Kardeşler:

هو واحد من افضل فنادق اوزنجول الموجودة في منطقة كاياكارا ويقع بالقرب من بحيرة أوزنجول، ويقدم الفندق للنزلاء غرف واسعة بأثاث مميز وأنيق، وويوجد في الفندق مطعم يقدم أشهى وأطيب وجبات الأطعمة التركية اللذيذة وكذلك الأطباق البحرية الطازجة، ويعد من فنادق اوزنجول الجيدة جداً وتلقى مديحاً جيدا من قبل العملاء من حيث الموقع الرائع ونظافة غرفه ومرافقه.

فندق ستريم هاوس Stream House: 

الفندق واحد من أجمل وأهدئ فنادق اوزنجول التي لا تبعد كثيرا عن بحيرة اوزنجول، والتي تقدم اكواخ بديكور خشبي مميز وبسيط، يقدم الفندق للنزلاء بعض الخدمات الترفيهية مثل بعض وسائل الترفيه كشاشة تلفاز وقنوات فضائية وحمام داخلي خاص ويتميز الفندق بإطلالته الساحرة على الجبل ويعد من أكواخ اوزنجول الجيدة جداً والتي نالا اعجاب النزلاء من حيث الاطلالة الرائعة والنظافة والراحة.

اقرأ المزيد >> تعرف على طرابزون
اقرأ المزيد >> أهم الاماكن السياحية في طرابزون

زر الذهاب إلى الأعلى