النمسازيلامسيشقق زيلامسيكابرون

زيلامسي zell am see

زيلامسي zell am see مدينه السحر والجمال .

اكواخ على بحيرة زيلامسي اكواخ زيلامسي شقق كابرون فنادق زيلامسي شقق في كابرون على النهر ارخص شقق في زيلامسي بوكينج افضل شقق للعوائل في زيلامسي

تقع زيلامسي في دوله النمسا 

وهى إحدى اجمل الدول الاوروبيه وهى دوله جمهوريه فيدراليه ديمقراطيه ،وهى دوله غير ساحليه. تقع النمسا فى وسط قاره أوروبا وتحد النمسا من الشمال دوله المانيا والتشيك،ومن الشرق تحدها المجر وسلوفاكيا ،ومن الجنوب تحدها إيطاليا وسلوفينيا ،ومن الغرب دوله سويسرا.وتعتبرالنمسا من أغنى دول العالم وأغلى دول العالم فى المعيشه حيث تتميز بتنوع تضاريسها وظروفها المناخيه ،والحياه النباتيه فيها بحيث أنها تضم جبال الألب ذات القمم العاليه المغطاه بالثلوج، والتلال الخضراء والسهول المنبسطه وكذلك الآف البحيرات ،والعديد من الأنهار التى أطولها هو نهر الدانوب، وتقع نسبه كبيره من مساحه البلاد على جبال الألب حيث تشكل ما نسبته ستون بالمائه من مساحه البلاد.حيث يوجد فى شرق البلاد سهول كثيره على إمتداد نهر الدانوب من ضمن هذه السهول هى سهول الألب وحوض فينا ،وعاصمه البلاد فينا كما أن عملتها الرسميه هى اليورو ومن أهم مدن النمسا هى غراتز ،لينز،انسبروك واللغه الرسميه فى النمسا هى اللغه الألمانيه بلهجه بافاريه ،حيث تعتمد النمسا بشكل كبير على السياحه فى اقتصادها القوى فهى تتمتع بجمال طبيعى وجذاب،كذلك تشترك فى حدودها مع كثير من الدول الاوروبيه.       

أهم المعالم السياحيه فى النمسا

1-القصر الملكى

يسمى بالهوفبورغ ،وكان مقراً للحكم الذى استخدمته عائله الهابسبروغ لأكثر من سبعمائه عام والآن هو المقر الرسمى لرئيس النمسا،حيث يقع فى ذلك القصر المكتبه الوطنيه النمساويه حيث يمكنك فحص المخطوطات القديمه والنسخ الأولى من بعض الأعمال الأدبيه العظيمه .

2-المدينه القديمه :

هى  مركز سالزبورغ ،وأكثر ما يميزها هى أنها بنيت بالطراز المعمارى الباروكى فى القرون الوسطى ولا زالت تحتفظ برونقها ليومنا هذا ،فهى شيدت لتكون رمزاً حضارياً فى الوقت الراهن وشاهداً تاريخياً  لعراقه هذه المدينه .

3-دار الأوبرا :

تمثل أحد الألوان الغنائيه الجميله ،حيث خصص لهذا اللون الغنائى مركزاً له والآن هى أحد أهم المسارح فى العالم ،نظراً لما تقدمه من أنواع الفنون ،والعروض الفنيه التى تقام بأرجائها فهى تضم فرق الأوركسترا الشهيره التى تضم عدداً من الفنانين المشهورين حول العالم .

 4-قصر شونبرون :

هو القصر الأمبراطورى السابق والمؤلف من ألف وربعمائه وواحداً وأربعون غرفه وأفتتح عام ألف وستمائه وتسعه وتسعون ،وهذا الإسم يعنى النبع الجميل وسبب التسميه يعود لكون القصر يستمد المياه من نبع ذو مياه شديده العذوبه والنقاء.

5-مجمع المتاحف :

المكان الذى يقصده عشاق الفن من أنحاء العالم ،ويعد أيضاً  أحد الشواهد التراثيه ،فيضم المجمع متحف الموموك وليوبولد واللذان يحملان مجموعه من الأعمال الفنيه الرائعه كما يضم المجمع مجموعه من الأستراحات والمطاعم للساده الزائرين.

  6-زيلامسى (مدينه السحر والجمال ):

زيلامسى أو تسيل إم زى هى واحده من أجمل مدن العالم على الأطلاق،وهى عباره عن  قريه صغيره غارقه فى الطبيعه الجميله فى كابرون بالنمسا ،وتعتبر من أهم المناطق السياحيه بالبلاد بعد العاصمه حيث يأتيها السائحين من كل مكان صيفاً او شتاءاً لاسيما العرب .تقع هذه المدينه جنوب مدينه سالزبورغ وتقع فى اسفل جبل شامتنهوه، بالقرب من بحيره زيل ونتيجه لذلك فأن المدينه الصغيره التى تقع فى قلب جبال الألب أصبحت من أهم الأماكن العلاجيه حول العالم ،فتحتوى بحيره زيل على أنقى المياه وأعذبها فى العالم ،أضافه الى ذلك المناظر الخلابه ،وقدره السائحين على ممارسه الرياضات المائيه الصيفيه والشتائيه ،وتتميز هذه المدينه بجو هادئ ريفى صيفاً وبارد ممطراً فى فصل الشتاء .
                                                                                                               حيث يمكنك زياره هذا المكان الرائع فى هذه المدينه سواء فى فصل الشتاء أو الصيف ،حيث تتميز المدينه بالحياه الليليه فى فصل الشتاء حيث تتجمد البحيرات مما يتيح للزوار الأستمتاع  بالتزحلق على الجليد حيث يعتبر التزحلق على الجليد مغامره حقيقه لكل السائحين .

أما فى فصل الصيف فيمكنك التمتع بالبحيره الزرقاء فهى المكان المثالى لممارسه السباحه،والرياضات المائيه مثل ركوب الزوارق والمراكب الشراعيه والصيد حيث تتميز البحيره بميائها الدافئه،وقدرتها فى الحفاظ على درجه الحراره المتوسطه إلى حوالى واحد وعشرون درجه مئويه فى الصيف .تبلغ مساحتها أربعه ونصف كيلو متر مربع وتعتبر حزاناً طبيعيا يتسع الى نحو مائه وخمس وسبعون مليون متر مكعب .

أماكن يمكن زيارتها فى زيلامسى :

شميتين هويه :

إطلاله على زيلامسى وبحيراتها والصعود لها من وسط زيلامسى يمكنك شراء تذكره للقمه مع جوله بالكروز على بحيره زيلامسى .

حديقه ثمر باخ :

تحتوى على العديد من المناظر الخلابه والأشجار والنباتات مما يجعلك تشعر بالراحه ،وتقع على الضفه أو الجهه المقابله لزيلامسى وتبعد عنها أربعه كيلو مترات .

 خوانق زغموند ثون :

هو عباره عن ممر يربط بين كابرون وقمتها الثلجيه وتحديداً قبل القمه الثلجيه ستشعر بالراحه كثيراًعند السير بين الجبال والمناظر الطبيعيه الجميله .

 القمه الثلجيه بكابرون:

تبعد عن زيلامسى مسافه خمس عشر كيلو وعن كابرون مسافه سبعه كيلو ،وتعمل هذه الخدمه على مدار العام وتدخلها مجانا ببطاقه زيلامسى وكابرون .

أفضل المطاعم فى زيلامسى :

 Sewirt 1-مطعم
Denis&Menis مطعم -2
The Burger factory -مطعم 3
Park restaurant  مطعم-4
Seebar5-مطعم
Pizzeria zum casar-مطعم 6
Alpz cafe كافى شوب -7

أفضل الفنادق فى زيلامسى:

فندق تو تايمز :

فندق في زيلامسى، ويوفر ساونا، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية كما يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع.

تشتمل جميع الغرف على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وتضم بعض الغرف منطقة جلوس للإسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص. كما تتوفر ولوازم أستحمام مجانية ومجفف للشعر لراحة الضيوف ،وتتوفرأستراحة مشتركة في مكان الإقامة.كما تشتهر المنطقة بأنشطة التزلج والغولف. ويقع كازينو زيل أم سي على بُعد 300 متر من تو تايمز بينما يبعد سيتي إكسبريس مسافة 200 متر.

فندق سالزبورغ هوف فيلنس:

من أفضل الفنادق فى زيملاسى حيث يوفر أمور لا تتوافر فى الفنادق الآخرى مثل ملاعب الجولف وسولار تان وثلاث ،ومسابح ونادى رياضى ، والغرف واسعه.

  فندق مافيدا ويلنيس :

أفضل الفنادق من حيث الراحه ،فالفندق ممتاز جداً،وكل الخدمات ممتازه من حيث الموقع والنضافه وموظفى الاستقبال فى خدمتك على أعلى درجه ،الغرف مرتبه ونظيفه بشكل أحترافى ، معدات المطبخ كامله وراقيه ،الغرف واسعه جدا  وكذلك دورات المياه نظيفه وواسعه .

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى